سيليفي 360 درجة التقنية الجديدة ! أعلم انك لم تلتحق بها HD


كاميرات غير مكلفة التي تجعل الصور الكروية تفتح عهدا جديدا في التصوير الفوتوغرافي وتغيير طريقة تبادل الناس القصص.

من طرف
* محمد دحماني *
--------------
التغيرات الموسمية على الغطاء النباتي تفتن كوين هوفكنس. لذلك في الخريف الماضي هوفكنس، وهو باحث البيئي في جامعة هارفارد، وضعت نظاما للبث المستمر للصور من غابة ماساتشوستس إلى موقع يسمى Virtual Forest.io. ولأنه استخدم الكاميرا التي تخلق 360 درجة الصور، يمكن للزوار القيام أكثر من مجرد مشاهدة تغذية. فيمكنهم استخدام مؤشر الماوس (على جهاز كمبيوتر) أو إصبع (على هاتف ذكي أو جهاز لوحي) للتحريك حول الصورة في دائرة أو التمرير لأعلى لعرض مظلة الغابة وهبوطا لرؤية الأرض. إذا نظروا إلى الصورة من خلال سماعة الواقع الافتراضي يمكن أن تدوير الصورة عن طريق تحريك رأسهم، وتكثيف الوهم أنهم في الغابة.

ويقول هوفكنس إن المشروع سيسمح له بتوثيق كيفية تأثير تغير المناخ على تطور الأوراق في نيو إنجلاند. التكلفة الإجمالية؟ حوالي 550 $، بما في ذلك 350 $ للكاميرا ريكو ثيتا S الذي يأخذ الصور.


 هذه القصة هي جزء من مسيرتنا / أبريل 2017 المسألة
انظر بقية المشكلة

الاشتراك :
  نحن تجربة العالم في 360 درجة، وتحيط بها مشاهد والأصوات. حتى وقت قريب، كان هناك خياران رئيسيان لتصوير الصور والفيديو التي التقطت هذا السياق: استخدام جهاز حفر لوضع كاميرات متعددة في زوايا مختلفة مع مجالات متداخلة للعرض أو دفع ما لا يقل عن 10،000 دولار للكاميرا الخاصة. وكانت عملية الإنتاج مرهقة، واستغرقت عدة أيام عادة لإكمالها. بمجرد اطلاق النار لقطات الخاص بك، كان لديك لنقل الصور إلى جهاز كمبيوتر. يتصارع مع معقدة، والبرمجيات الثمن إلى الصمامات لهم في صورة سلس. ثم تحويل الملف إلى تنسيق يمكن للأشخاص الآخرين عرضه بسهولة.


ويستخدم التكنولوجيا التي وضعت أصلا لصناعة المراقبة ويمكن التقاط الصور في ضوء انخفاض. 
     مشاهدة ممتعة : الكاميرة بـ 360 درجة 


وهذه بعض الصور للتقنية ;








شكرا لك ولمرورك